سجل الزوار الصفحة الرئيسية البريد الإلكتروني للإعلان الشجرة 2 الشجرة 1 الشجرة 3 الشجرة 4 الشجرة 5 الشجرة 6 الشجرة 7 الشجرة 8 الشجرة 9
   
   
 
الاسم الأول الاسم الثاني الاسم الثالث

حمد

جبر

 
 

فهد

 
 

جاسم

 
 

 
 
 
 

 الشيخ حمد بن جبر بن جاسم بن جبر آل ثاني
المدير العام للأمانة العامة للتخطيط التنموي
تم اختيار سعادة الشيخ حمد بن جبر بن جاسم آل ثاني لشغل منصب المدير العام للأمانة العامة للتخطيط التنموي ورئيسًا بالوكالة لجهاز الإحصاء في عام 2007م.
يتولى سعادة الشيخ حمد بن جبر الإدارة اليومية لأعمال الأمانة العامة للتخطيط التنموي ويقود مع الأمين العام التوجيه الاستراتيجي للأمانة العامة.
ويولي الشيخ حمد بن جبر اهتمامًا بالغًا بمشاريع الأمانة العامة للتخطيط التنموي، وسبق أن أسندت إليه مهام قيادية في إدارة العديد من المشاريع من مثل مشروعي اقتصاد المعرفة، ومشاريع المؤسسات الصغير والمتوسطة.
يشغل الشيخ حمد بن جبر عضوية مجالس إدارات العديد من المؤسسات، منها: مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية، وشركة قطر للكيماويات (كيوكيم)، وشركة الكهرباء والماء القطرية، وبنك قطر الوطني، والمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو عضو مجلس أمناء جامعة قطر، ورئيس اللجنة الدائمة للسكان، وعضو مجلس إدارة معهد اليونسكو للإحصاء، ومركز قطر للمال، ونائب رئيس لجنة مكافحة الإيدز.
كان سعادة الشيخ حمد بن جبر يشغل منصب الأمين العالم لمجلس التخطيط لمدة أربعة أعوام، وهي الجهة التي كانت تنهض بمسؤولية تخطيط السياسات الاجتماعية والاقتصادية لدولة قطر.
اكتسب سعادة الشيخ حمد بن جبر مهارات إدارية عالية من خلال عمله لمدة خمسة عشر عامًا في شركة قطر للبترول؛ حيث تنقل في العديد من المناصب الإدارية فيها، فقد كان يشغل منصب مدير الموارد البشرية ثم مدير الشؤون الإدارية.
حصل الشيخ حمد بن جبر على درجة البكلوريوس في إدارة الأعمال من كلية ( متروبوليتان ستيت كوليج ) في الولايات المتحدة الأمريكية.

 
 

الشيخ حمد بن جبر بن جاسم بن جبر آل ثاني

 


 
تسعدنا مشاركتكم من خلال تزويدنا بأي معلومات إضافية حول هذه الشخصية
 

الاسم

رقم الهاتف
       

البريد الإلكتروني

       

لإضافة ترجمة أو تعليق

       
          
 

 
   
   
جميع الحقوق محفوظة 1430- 2009